• ×
  • تسجيل

الخميس 28 مارس 2024 اخر تحديث : 18-06-2015

قطر تدشن أولى ملاعب مونديال 2022

بواسطة : Dimofinf
 0  0  1.1K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
الدوحة - د. ب. أ : بدأت اللجنة العليا للمشاريع والارث تشييد أول الملاعب المقترحة لاستضافة كأس العالم 2022 في قطر من خلال انطلاق أعمال حفر الاساس لملعب الوكرة اليوم الاثنين.

وبدأت هذه المرحلة التي تعتبر ثاني مراحل تشييد الملعب بعد إرساء المناقصة الخاصة بأعمال الحفر على شركة حمد بن خالد للمقاولات وذلك بعد دخول أكثر من شركة قطرية يشهد لها بالكفاءة والقدرة في تقديم الخدمات المطلوبة.

وحرصت اللجنة العليا للمشاريع والارث على أن يتضمن الاتفاق معايير العمال التي تتماشى مع قانون العمل القطري وأفضل الممارسات الدولية وتضمينها في جميع العقود. كما أنها وضعت المبادئ التوجيهية الأساسية التي تكفل حماية حقوق العمال في جميع مستويات التوظيف، من التعاقد وحتى العودة إلى الوطن.

وقد بدأت شركة حمد بن خالد أعمال الحفر الرئيسية تمهيداً لوضع الأساسات في شهر سبتمبر المقبل. ومن المقرر ان تنتهي هذه المرحلة بحلول مارس 2015، فيما سيتم الإنتهاء من تشييد الملعب بالكامل عام 2018.

وستحتوي المنطقة المحيطة بالملعب والتي تبلغ مساحتها 560 الف متر مربع تقريباً على العديد من المرافق التي من شأنها أن تسهم في رفع مستوى معيشة أهالي مدينة الوكرة، حيث تشتمل على مركز رياضي ومجتمعي يحتوي على العديد من المرافق الاجتماعية كحديقة ومسجد ومدرسة وفندق وصالة أفراح ومركز للتدريب المهني بالإضافة إلى محلات تجارية.
سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

Subscribe With Us

آخر التعليقات