• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 4 يونيو 2024 اخر تحديث : 18-06-2015

أبل وغوغل تغلقان الدعاوى القضائية بينهما

أبل وغوغل تغلقان الدعاوى القضائية بينهما

أعلنت أبل وغوغل عن اتفاق مشترك لإغلاق كافة الدعاوى القضائية الحالية بين الشركتين، ومن بينها الدعوى المقامة ضد الأولى بشأن انتهاك براءات اختراع مملوكة لشركة..

3 0 3.2K

صفقات استحواذ الكبار

صفقات استحواذ الكبار

أكبر 3 صفقات في 3 أشهر خلال الربع الأول من 2014 حصلت 3 صفقات استحواذ قيمتها 89 مليار دولار. الصفقة الأكبر من حيث القيمة خلال تلك الفترة كان استحواذ أكبر مزود للكيبل..

0 0 1.7K

الاتحاد الإفريقي يطالب بتوقيع «عقوبات رادعة» بعد مقتل لاعب في الجزائر

الاتحاد الإفريقي يطالب بتوقيع «عقوبات رادعة» بعد مقتل لاعب في..

طالب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتوقيع «عقوبات رادعة» بعد مقتل الكاميروني البير ايبوسي مهاجم شبيبة القبائل بعد إصابته بمقذوف ألقي من المدرجات بعد هزيمة فريقه في..

0 0 1.1K

هاتف iPhone 6 سيحمل تقنية للدفع بواسطة NFC

هاتف iPhone 6 سيحمل تقنية للدفع بواسطة NFC

يعتقد المحللين في Morgan Stanley ان آبل تستعد للدفع بتقنية NFC للاتصال اللاسلكي قصير المدى في هاتف آيفون 6 وبحسب تقرير نشره موقع macrumors فإن الشركة الامريكية ستضع هذه التقنية..

2 0 1.3K

خدماتنا

مواقيت الصلاة
المملكة العربية السعودية - مكة الفجر - 4:11 am الظهر - 12:19 pm العصر - 3:36 pm المغرب - 7:01 pm العشاء - 8:31 pm

أخبار منوعة

المتحولون يعود بشيفروليه كامارو لشاشات السينما

المتحولون يعود بشيفروليه كامارو لشاشات السينما

تعود مرة أخري سيارة شيفروليه كامارو التي تتحول إلي شخصية (Bumblebee) المشهورة إلي شاشات السينما في فيلم المتحوّلون: عصر الانقراض (Transformers: Age Of Extinction) للمخرج مايكل باي.. وتأتي مشاركة كامارو في جزء هذا العام لتكون المرة الرابعة..

0 0 1.9K

اعلن معنا

محتويات أقسام الأخبار

  تشهد الدلم تنفيذ حزمة من المشروعات الحكومية منها التعليمية والبلدية والشبابية وأخرى والتي تجاوزت قيمتها المالية ( 382) مليون ريال، حيث يجرى تنفيذ كلية التربية..

1 0 1.5K

تحطمت طائرة تدريب عسكرية في جنوب اليمن، اليوم الأربعاء، ما أدى إلى مصرع قائدها، بحسب ما صرح مسؤول في الجيش اليمني. ووقع الحادث بينما كانت الطائرة التشيكية الصنع من..

2 0 2.2K