• ×
  • تسجيل

الخميس 6 يونيو 2024 اخر تحديث : 18-06-2015

صفقات استحواذ الكبار

صفقات استحواذ الكبار

أكبر 3 صفقات في 3 أشهر خلال الربع الأول من 2014 حصلت 3 صفقات استحواذ قيمتها 89 مليار دولار. الصفقة الأكبر من حيث القيمة خلال تلك الفترة كان استحواذ أكبر مزود للكيبل..

0 0 1.7K

«زين السعودية» الراعي المشارك في ملتقى «توطين»

«زين السعودية» الراعي المشارك في ملتقى «توطين»

شاركت "زين السعودية" في ملتقى (توطين) السادس والذي نظمته شركة (برولينكس) في محافظة جدة، وذلك بهدف تشكيل نقطة التقاء بين الشركات الكبرى في المملكة والباحثين عن..

1 0 1.6K

طريقة الاستفادة من Ask.Fm

طريقة الاستفادة من Ask.Fm

Ask.fm هو موقع بسيط الفكرة، بسيط التصميم، بسيط الإعدادات، لقى اقبالاً من العديد من الأشخاص حول العالم، ويعتبر الآن أشهر منصة اجتماعية لتوجيه الأسئلة. وقد عاصرت هذا..

4 0 1.7K

"العمل" تسحب إجازة اليومين من مسودة نظام العمل استجابة لضغوط التجار والمستثمرين

"العمل" تسحب إجازة اليومين من مسودة نظام العمل استجابة..

كشفت صحيفة أن وزارة العمل استجابت لضغوط التجار والمستثمرين وسحبت البند القاضي بخفض ساعات العمل الأسبوعية إلى 40 ساعة لموظفي القطاع الخاص ومنحهم يومين إجازة..

0 0 1.8K

خدماتنا

مواقيت الصلاة
المملكة العربية السعودية - مكة الفجر - 4:10 am الظهر - 12:19 pm العصر - 3:37 pm المغرب - 7:01 pm العشاء - 8:31 pm

أخبار منوعة

أردوغان: الإعلان عن الحكومة التركية الجديدة الجمعة

أردوغان: الإعلان عن الحكومة التركية الجديدة الجمعة

قال الرئيس التركي المنتخب رجب طيب أردوغان، اليوم الأربعاء، إنه سيطلب من رئيس الوزراء المكلف أحمد داود أوغلو تشكيل حكومة جديدة غداً الخميس وإن التشكيل الوزاري الجديد سيعلن يوم الجمعة. وأضاف أمام حشد من مؤيدي حزبه..

1 0 2.0K

اعلن معنا

محتويات أقسام الأخبار

أتت شركة "ريفيرز إمبورت موتور كارس" التي تبيع سيارات "بورش" في حفل تقديم موديل "Macan" في ولاية "فلوريدا" الأمريكية بنمور حية في أقفاص، ما أثار ضجة..

2 0 2.4K

انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي صور لأحد مستشاري رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان، وهو يركل أحد المتظاهرين، الذي اعتقلته قوات خاصة من الشرطة خلال الاحتجاجات, وذلك..

2 0 1.8K