• ×
  • تسجيل

الأحد 28 أبريل 2024 اخر تحديث : 18-06-2015

أفضل الشركات السعودية أداءً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال شهر فبراير 2014‎

بواسطة : Dimofinf
 0  0  928
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 فيسبوك – Facebookحافظت شركة extra stores المركز الأول لأفضل الشركات حصولا على عدد متابعين من داخل السعوديةحيث بلغ عدد المتابعين لصفحتهم على فيسبوك 920 ألف ألف متابع يمثلون ما يقارب 75.6 % من أجمالي المعجبين على صفحتهم في فيسبوك بزيادة بلغت أكثر من 25 ألف متابع جديد , فيما احتلت صفحة مكتبات جرير المركز الثاني حيث بلغ عدد المتابعين من داخل السعودية أكثر من 877 ألف متابع رغم فقدانها لأكثر من ألفي متابع خلال شهر فبراير.
image
كما حصلت شركة تويوتا السعودية على أفضل الشركات السعودية أداء في خدمات العملاء على فيسبوكلشهر فبراير 2014 , حيث وصلت نسبة تواصلهم وردهم على إستفسارات العملاء إلى أكثر من 78% خلال فترة زمنية 655 دقيقة
ما فيما يخص أكثر المنشورات تفاعلا (Post engagement) على صفحات فيسبوك لشهر فبراير فقد حصدت المركز الأول شركة عبد اللطيف جميل من خلال أحد مواضيعها (posts) والذي حصد أكثر من 38 ألف تفاعل خلال فترة وجيزة.
image
تويتر – Twitter المركز الأول كأكثر الشركات المحلية تواجدا على تويتر بوصولها لأكثر من 775 ألف متابع تلتها شركة موبايلي بـ 702 ألف متابع …
image
كما حصلت شركة موبايلي على المركز الأول كأكثر الشركات تفاعلا على تويتر خلال شهر فبراير بما يقارب 38 ألف تفاعل على تويتر , تلاها بنك الجزيرة بأكثر من 33 ألف تفاعل.
يوتيوب ما على يوتيوب , فقد حصلت شركة نوكيا السعودية على المركز الأول خلال شهر فبراير كأكثر الشركات نموا في عدد المشاهدات على موقع يوتيوب حيث حصدت قناتهم خلال هذا الشهر على أكثر من مليون و 800 ألف مشاهدة. فيما احتلت شركة زين السعودية على المركز الثاني بأكثر من مليون ونصف مشاهدة.
image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

Subscribe With Us

آخر التعليقات