• ×

أماكن شهرالعسل الرومانسية

 0  0  592

أماكن شهرالعسل الرومانسية
 جزر المالديف

تُعد جزر المالديف من أكثر الأماكن رومانسية لقضاء شهر العسل للأزواج الجدد، فهي تعتبر أفضل دولة لشهر العسل؛ نظراً لما توفره من أجمل الرحلات، وما تتمتع به من معالم طبيعية خلابة، حيث تضم أجمل الجزر التي تتمتع بالشواطئ ذات الرمال الناعمة والمياه الزرقاء الفيروزية وأشجار النخيل التي تملأ الأرجاء.

جزيرة كو ساموي

وهي تقع في خليج تايلاند الذى يحيط به كل من تايلاند وفيتنام، كمبوديا وماليزيا، وهي تعد ملاذاً للأزواج الجدد، حيث تعتبر من أشهر أماكن قضاء شهر العسل؛ نظراً لما تتمتع به من مجموعة كبيرة من الشواطئ الخلابة، والمناظر الطبيعية الساحرة، فضلاً عن غناها بالأنشطة المختلفة بداية من السفارى والتجول في الجبال، والعديد من الرياضات المائيّة المتنوّعة التي تناسب جميع الأذواق من الغوص والغطس والإبحار بمختلف أنواعه.

جزر هاواي

وهي تقع في الولايات المتّحدة الأمريكيّة في قلب المحيط الهادي، وهي تعد من أشهر الجزر التي يقصدها السياح لقضاء شهر عسل مميز لا يُنسى؛ نظراً لما تشتهر به من مناظر طبيعية، وما تتميز به من مناخ استوائي، فضلاً عن شواطئها الرملية المميزة، وكذلك العديد من الخيارات التي تناسب جميع الأزواج من منتجعات فاخرة، وأماكن خاصّة بالاسترخاء على الشواطئ الخلابة.

جزر الكوك

وهي تقع بين نيوزيلاندا وهاواي جنوب المحيط الهادئ، وهى تعد من أجمل أماكن قضاء شهر العسل للأزواج الجدد؛ نظراً لما تتمتع به من الهدوء التام، والمناظر الطبيعية الخلابة، والانعدام التام للضوضاء، ودرجة الحرارة المعتدلة دائماً.

جزيرة تاهيتي

وهي تقع في فرنسا، وسط المحيط الجنوبي للمحيط الهادئ، وهي من المناطق المثالية لمحبي البحر ووجهة سياحية تصلح لشهر العسل؛ نظراً لما تتمتع به من الشعاب المرجانيّة المتكسرة، وتساقط الأمطار التي تؤدّي إلى تشكّل الشلالات والجداول سريعة الجريان، كما تنمو فيها أشجار الموز والبرتقال، وكذلك أشجار جوز الهند والبابايّة.

خليج بايرون

ويقع في أستراليا، وهو مكان مثالي للاسترخاء لشهر عسل هادئ، حيث يجمع ما بين الشواطئ، والتجول بمنطقة الغابات القريبة، والاستجمام وممارسة الأنشطة البحرية، علاوة على كل ما تتمناه من جولات وأماكن للخروج والمأكولات العالمية.

البندقية

تعتبر البندقية (فينيسيا) من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في أوروبا بشكل عام؛ حيث إنها المدينة الأكثر رومانسية وسحراً وجمالاً نظراً لما تضمه من أجمل القنوات المائية مع أجمل المباني والقصور على جانبي القنوات، فضلاً عن تراثها الحضاري والفني الذي جعلها ثاني مدينة إيطالية بعد روما من حيث ارتفاع نسبة التدفق السياحي.

image
أضف محتوى في Digg أضف محتوى في StumbleUpon أضف محتوى في Google
hamdy
بواسطة
التعليقات ( 6 )
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • admin 03-27-2019 12:10 مساءً
    comment comment
أكثر

الاكثر شيوعا

- Advertisement -

قالب نشرة ROSY البريدية

1

المرأة أجمل مخلوقات الله سبحانه وتعالى على الإطلاق، وهي مخلوقٌ...

2

من الضروري توفير عامل الراحة في ديكورات غرف المعيشة، حيث يقضي أفراد...

3

في ديكورات المنازل، هناك دور هام يلعبه الطلاء أو ورق الجدران، إذ...

4

تمتاز جزر المالديف بجمال طبيعي أخاذ يخطف الأنفاس. وبالتالي، ما من...