• ×
زيدان يعتبر الكلاسيكو تحضيراً لنهائي دوري الأبطال
بواسطة : علاء الغطريفى 05-14-2018 09:46 مساءً 589
 اعتبر مدرب النادي ريال مدريد زين الدين زيدان أن "كلاسيكو" كرة القدم الإسبانية ضد برشلونة الأحد، سيكون بمثابة تحضير للنادي الملكي لنهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول الإنكليزي.

ويلتقي غدا الاحد فريقا ريال مدريد وبرشلونة ضمن المرحلة 36 من الليغا، في لقاء لن يؤثر على مجريات البطولة المحلية نظرا لكون المضيف برشلونة قد حسم الأسبوع الماضي لقبه 25 للدوري. أما ريال حامل لقب بطولة اسبانيا الموسم الماضي، فينصب تركيزه على نهائي دوري الأبطال في 26 أيار، للتتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي.

واكد زيدان في مؤتمر صحافي اليوم السبت، أن "الكلاسيكو" سيكون ذو أهمية أقل هذا الموسم "نظرا لأن اللقب قد حسم. هذا طبيعي إلى حد ما. لنقل أن الأمر كذلك قبل المباراة، لكن عندما تبدأ، فالحماسة ستحضر بالتأكيد".

ولم يخسر زيدان الذي يشرف على تدريب ريال مدريد منذ مطلع عام 2016، في أي "كلاسيكو" أقيم على ملعب كامب نو التابع لبرشلونة منذ توليه مهامه، ففاز مرتين وتعادل مرة، علما أنه خسر "الكلاسيكو" الأول في الدوري هذا الموسم على ملعبه سانتياغو برنابيو بنتيجة قاسية صفر-3.

ويحتل ريال المركز الثالث في الترتيب برصيد 71 نقطة من 34 مباراة (من أصل 38) بفارق 15 نقطة عن برشلونة المتصدر والذي خاض العدد نفسه، وأربع نقاط عن أتلتيكو مدريد الثاني الذي خاض 35 مبارات.
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

الابراج