• ×
الخميس 9 مايو 2024 0123456789 | 0123456789 contact@business.com

محتويات


12-26-2019

فوائد الأعشاب الطبيعية في التخسيس

بواسطة :

يوجد العديد من الأعشاب والتوابل التي تُساعد على زيادة معدل الأيض، وتعزيز حرق الدهون، وزيادة الشعور بالشبع، ممّا يُساهم في خسارة الوزن. ولكن يجب الجمع بين تناول الأعشاب مع اتباع نظام غذائيّ صحيّ ومتوازن من أجل الحصول على أفضل النتائج، وفيما يأتي أهم الأعشاب المستخدمة للتخسيس: Volume 0% الحلبة: تُعدّ الحلبة نبات ينتمي إلى عائلة البقوليات، وتُساعد على السيطرة على الشهية والحد من تناول الطعام لدعم عملية إنقاص الوزن. فليفلة كايين: وهي نوع من الفليفلة الحارة، التي تُعزز من عملية الأيض، ممّا يزيد من عدد السعرات الحرارية التي يَحرقها الجسم طوال اليوم. الزنجبيل: وهو نوع من التوابل المصنوعة من جذور نب..

0 517
12-26-2019

فوائد الاعشاب (الريحان)

بواسطة :

يعد الريحان من الأعشاب الأساسية في إعداد أشهى الصلصات والأطباق الإيطالية، كما أنه مكون رئيسي أيضاً في مطبخ جنوب شرق آسيا، حسب ما جاء في موقع "العربية". إلا أن الحديث عن الريحان لن يتوقف عند مذاقه المميز ورائحته العطرية التي لا يقاومها الكثيرون، بل عن فوائده الصحية الجمة والقيمة، وذلك بفضل احتوائه على كميات هائلة من مضادات الأكسدة التي تحمي من كثير من الأمراض. وإليكم فيما يلي مجموعة من فوائده التي ستجعلكم تحرصون على جعله جزءا من نظامكم الغذائي اليومي، حسب ما جاء في موقع "ديلي هيلث بوست" المعني بالصحة: علاج مشاكل المعدة يساعد تناول مشروب الريحان الدافئ في علاج تشنجات المعدة والتخلص م..

0 475
12-26-2019

فوائد الاعشاب (الحبة السوداء)

بواسطة :

أصبحنا في فصل الشتاء ونحتاج للكثير من اﻷشياء الطبيعية التي تقينا من انتقال الأمراض و خاصة نزلات البرد، ومن أبرز المضادات الحيواية الطبيعية البهارات ومختلف أنواع الأعشاب و العطارة بوجه عام، اليوم سأعرض عليكِ فوائد بعض هذه الأعشاب لصحتك أنتِ و أسرتك. الحبة السوداء: الحبة السوداء أو حبة البركة تتكون من الفوسفات والحديد والفوسفور وزيوت طيارة وزيوت ثابتة، وتوجد فيها أيضا مادة «الكورتين» المضادة للسرطان، وتوجد بها مادة «النيجلون» التي يرجع إليها المفعول لحبة البركة ومادة «الثيموهيدروكينون»، بالإضافة إلي فوائدها الصحية العديدة، وأهمها أنها تقوي جهاز المناعة وتحمي من الإصابة بالأمراض والسرطان، فه..

0 464