×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
حفل راشد الماجد في الرياض قد يُجبر تركي آل الشيخ على غلق جواله!

حفل راشد الماجد في الرياض قد يُجبر تركي آل الشيخ على غلق جواله!

05-28-2019 01:13 مساءً
layalina كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، عن إتاحة تذاكر حفلة السندباد التي يحييها الفنان راشد الماجد يوم السبت المقبل، ضمن فعاليات موسم الرياض.
وقال تركي آل الشيخ في تغريدة له عبر تويتر، : “السبت بتنزل تذاكر حفلة السندباد.. احجزو واشترو.. لاحد يقول مالقيت ولا ليلتها ابي تذاكر.. بقفل جوالي”!

فيما يترقب جمهور موسم الرياض ليلة السندباد والتي يحييها الفنان راشد الماجد، بعد نجاح حفلة راشد الأخيرة ضمن موسم جدة، التي كانت أبرز حفلة في موسمها.

الجدير بالذكر أن النجم السعودي سيقوم بإحياء حفل جماهيري ضخم في موسم الرياض ضمن فعالية "ليلة السندباد"، كما أنه قد طرح مؤخراً أغنية عبر يوتيوب بعنوان "بترجعين"، وهي من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان نواف عبد الله، وتوزيع عدنان عبد الله، وحققت ما يقرب من نصف مليون مشاهدة فى 24 ساعة فقط.

وكشف رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، في وقت سابق من خلال فيديو عبر حسابه على تويتر، عن أبرز التحضيرات لليلة الغنائية الساهرة، حيث أعلن عن مفاجأة سارة للجمهور بإعلانه ظهور الفنان عبدالمجيد عبدالله في «ليلة البدر» وهي المشاركة الثانية له في فعاليات «موسم الرياض» بعد ظهوره في حفلة «ليلة سهم» الماضية.

وشهدت الأيام القليلة الماضية عمل بروفات مكثفة من قبل الفنانين المشاركين في « ليلة تكريم البدر» الليلة التاريخية والاستثنائية التي سيعيش من خلالها عشاق الشارع الفني السعودية أجواء مميزة وخالدة «شعراً وطرباً» مع ما تملكه الأغنية السعودية من رصيد فني كبير ومميز وقف على أدق تفاصيله الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن، وذلك عبر تقديم الفنانين المشاركين عددا من أعمالهم الشهيرة التي صاغ كلماتها «مهندس الكلمة» والتي من المتوقع أن تكون حاضرة خلال «الليلة الاستثنائية» التي ستستمر أكثر من أربع ساعات يسترجع من خلالها نجوم الفن شريط ذكرياتهم من خلال الأعمال الخالدة التي كانت نطقة تحول في مسيرتهم الفنية المميزة.