• ×
مميزات وعيوب برج القوس
بواسطة : 12-26-2019 12:19 صباحاً 384
 1- غير سطحي: من النادر أن تجد شخصية القوس سطحية! فرجل القوس بطبيعته يميل إلى التفكير العميق والبحث عن خبايا الأمور والمعني الحقيقي للحياة سواء على النحو الروحاني أو الديني. لا يستطيعون التسليم بالأمور دون فهمها من كل الجوانب، لهذا تجدهم بارعون في الحوار والنقاش. ويميلون إلى الإطلاع والقراءة والبحث عن الحكمة وراء الكثير من الأمور الحياتية.2- حب المغامرة: كما قلنا مسبقا، فرجل القوس مغامر من الدرجة الأولى، يميل لاكتشاف تجارب وخبرات جديدة، وهو خير ما يمكنك اصطحابه معك إذا كنت تبحث عن شريك مرح وجريء للسفر أو خوض تجربة جديدة.
عيوب برج القوس: مهمِل، الثقة الزائدة بالنفس، متقلب، سريع الملل، قليل الراحة. كسول.1- عدم الصبر: رجل القوس ليس طويل البال على عكس كثير من الأبراج الأخرى، فرغبته في تنفيذ الأمور بشكل سريع وفي الحال قد تجعله يتخذ قرارات سريعة دون دراسة، وقد يندم عليها فيما بعد، أيضا حالة عدم التأني قد تمنعه من الوصول إلى نتائج مثالية عندما يتعلق الأمر بالعمل على مشروع. 2- متقلب المزاج: رجل القوس يبحدث دوما عن أشياء جديدة ليكتشفها، ويتضجر سريعاً من الروتين والملل لذا فهو متقلب المزاج وهوائي الأمر الذي قد يؤثر على دوام علاقاته العاطفية وصداقاته!
3- غير منظم: طبيعة القوس عشوائية، لا يخطط بشكل سليم، وهذا نابع من كرهه للقواعد والخطوات التقليدية للقيام بالأشياء، فهو يحب وضع طريقه الخاص والسير عليه للوصول إلى أهدافه.
التعليقات ( 0 )
أكثر

الابراج