• ×
دول شهر العسل على خطى النجوم
05-14-2018 07:00 مساءً  0  0  407

دول شهر العسل على خطى النجوم

 يسعى العروسان إلى إختيار مكان مميز لقضاء شهر العسل الخاص بهما، يلائم تطلعاتهما ويلبي إحتياجاتهما وهوايتهما. "سيدتي نت" يرصد لكما بعض الوجهات التي إختارها النجوم، فانتقوا منا ما يناسبكم لتكون الإقامة "عسل في عسل"

image

وقع إختيار ريم السعيدي ووسام بريدي على مدينة بودروم Bodrum التركية لتمضية شهر عسلهما. وهي مدينة تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط، في المنطقة الجنوبية الغربية من تركيا، وتعتبر واحدة من الوجهات السياحية المهمّة في تركيا وربما حول العالم.
ومن أبرز معالم المدينة شارع Bodrum Barlar Sokagi ‪ الذي يعج بالمحال التجارية والمطاعم وأماكن السهر، وشاطئ Bitez Beach حيث يمكنكم الاسترخاء ضمن أجواء هادئة، وتناول أشهى الوجبات في المطاعم المنتشرة على الشاطىء. بالإضافة إلى مرفأ Milta Bodrum Marina‬ الذي يعجّ بالحياة وروح المتعة وخليج Bardakci Cove الذي يمكنكم زيارته بواسطة سيارة أجرة مائية.‬‬

إختار الثنائي العالمي كيم كارداشيان وكاني ويست العاصمة الإيرلندية دابلن Dublin لتمضية شهر عسلهما. وهي تقع بمحاذاة النقطة المركزية في الساحل الشرقي لجزيرة ايرلندا، وتشكل الوسط التاريخي، والسياسي، والاقتصادي، والصناعي، والفني، والثقافي لإيرلندا.
ومن أبرز معالم هذه المدينة شارع غرافتون Grafton Street، الشعبي الأنيق، حيث الواجهات الرائعة لأبرز الماركات العالمية، وحيث المقاهي والمطاعم تنتشر بوفرة ضمن أجواء موسيقية حيّة. ومنتزه سان ستيفان الأخضر St Stephen's Green في الجنوب للاستمتاع بأجواء الطبيعة الرومنسية الأخاذة. بالإضافة إلى حديقة حيوانات دابلن وهي محميّة تأسست عام 1831 وتضمُّ مجموعة من الحيوانات المهددة بالانقراض، بالإضافة إلى اقسام عديدة ذات أهمية. كذلك ننصحكم بالذهاب في رحلة على متن إحدى السفن السياحية إلى نهر ليفي Liffey الذي يقسم مدينة دابلن إلى قسمين، وزياة منتزه فينيكس Phoenix Park الواقع 2-4 كلم غرب وسط "دابلن"، شمال النهر، حيث ستستمعون بالطبيعة المدينية الرائعة.

image

لروعة جماله، اختار النجمان ريز ويذرسبون وجيم توث ساحل أمالفي لتمضية شهر عسلهما. وهو يقع جنوب مدينة نابولي الإيطالية مباشرة.
أبرز معالم ساحل أمالفي قرية بوسيتانو Positano وهي واحدة من أكثر المدن جمالاً في المنطقة الجنوبية من الساحل، ومغارة سميرالدو Grotta dello Smeraldo ذات المياه الزمردية والتي ننصحكم بالذهاب في رحلة بالقوارب المحلية، لاكتشاف روائعها الطبيعية الأخاذة. فضلاً عن جبال Footpath of the Gods، حيث يمكنكم الاستمتاع بطبيعته سيراً على الأقدام، والانطلاق من Agerola وصولاً إلى Nocelle.
التعليقات ( 0 )
أكثر