• ×
أتلتيكو مدريد ضد برشلونة.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من القمة الإسبانية
بواسطة :
05-21-2018 10:16 مساءً  8  0  573

أتلتيكو مدريد ضد برشلونة.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من القمة الإسبانية

 حسم التعادل السلبي أحداث الشوط الأول من مباراة فريق أتلتيكو مدريد الإسباني ضد نظيره برشلونة، خلال المباراة التى تجمع الفريقين حاليا بملعب "واندا متروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، في قمة مباريات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

وجاءت الهجمات متبادلة بين الفريقين فى شوط أول مثير، لكن غالبية الاستحواذ كان لفريق أتلتيكو مدريد الذى بدأ المباراة ضاغطا على البارسا في منتصف ملعبه.

ويحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني "الليجا"، برصيد 28 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف أمام ريال مدريد، بينما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع، برصيد 25 نقطة، وذلك قبل انطلاق منافسات الجولة.

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة الاحتفاظ بصدارة الدوري الإسباني من جهة، وتوسيع الفارق مع اتلتيكو مدريد إلى 6 نقاط من جهة أخرى، علماً بأن البارسا يمتلك مباراة مؤجلة مع غريمه التقليدي ريال مدريد.

في حين يسعى أتلتيكو مدريد لتحقيق الفوز واللحاق بالعملاق الكتالوني في عدد النقاط، حيث يخشى الشقيق الأصغر لنادي ريال مدريد تلقي ضربة جديدة بالهزيمة أمام برشلونة التي قد تقلص من حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الاسباني "الليجا" هذا الموسم.
التعليقات ( 8 )
الأحدث
الأقدم
الملائم
الترتيب بـ
أكثر