• ×

سيرفرات VPS

أفضل السيرفرات الافتراضية VPS من ديموفنف

بواسطة شحادة بشير 05-28-2019 01:13 مساءً 1006 زيارات
ديموفنف السيرفرات الافتراضية VPS اختيار العديد من رواد الأعمال على شبكة الإنترنت ليستضفوا مشاريعهم عليها، وهذا لتقليل التكلفة وتسهيل الأمور في البداية؛ ومع حدوث تغيرات وتطورات كثيرة في مشاريعهم، يكونون في حاجة لاستهلاك موارد أكثر في السيرفر VPS ويفيدهم في إمكانية عمل تعديلات جوهرية في مواقعهم الإلكترونية، ويؤهلهم للحصول على التحكم الكامل في بيئة الاستضافة، وهو ما يمكن تحقيقه من خلال خدمة السيرفرات الافتراضية VPS .
لذا قامت ديموفنف مع إطلاق موقعها الجديد بتقديم استضافة سيرفرات افتراضية VPS التي يتم تزويدها بنفس مميزات الاستضافة الأساسية، بالإضافة إلى مميزات وخدمات أخرى جديدة ومختلفة بأسعار متميزة بمناسبة الموقع الجديد وتطوير الخدمة، حيث يمكنك من خلالها الحصول على قسم خاص بك بنظام التشغيل الخاص بموقعك، ويتم حجز جزء معزول من السيرفر لموقعك فقط.
ومن خلال هذه المقالة ستتعرف على مفهوم السيرفرات الافتراضية VPS ومميزات وعيوب الشركات التي تقدم هذه الخدمة، حتى يكون لديك المعلومات الكافية عنها.
ما هي السيرفرات الافتراضي vps ؟
يطلق هذا المصطلح على أنظمة التشغيل التي يتم إنشاؤها داخل نظام تشغيل مركزي، وذلك باستخدام تقنية الـ virtualization التي تجعل من كل نظام تشغيل نظامًا قائمًا بذاته ومستقلًا عن أنظمة التشغيل الأخرى؛ كذلك تمكن مدير السيرفر من تخصيص موارد محددة من العتاد الصلب، كالذاكرة والمعالج والقرص الصلب لكل نظام تشغيل بشكل مستقل، لينتج في النهاية سيرفر تخيلي أو افتراضي يمكن التعامل معه كما يتم التعامل مع السيرفرات الحقيقية تمامًا.
وفرت هذه التقنية العديد من المميزات، مثل استقلالية كل نظام تشغيل عن النظام الآخر، وكذلك العزل التام بين مستخدمي كل نظام أو المواقع المستضافة على كل سيرفر تخيلي عن المواقع الموجودة على أي سيرفر تخيلي آخر على نفس نظام التشغيل المركزي؛ أيضًا التكلفة المنخفضة مقارنة بالسيرفرات الحقيقية، بجانب إمكانية التحكم الكامل في السيرفر التخيلي دون قيود.
ما هي مميزات السيرفرات الافتراضية VPS من ديموفنف ؟
ديموفنف توفر مميزات أقوى من التي تقدمها الشركات الأخرى مع السيرفرات الافتراضيةVPS ،
حتى تكون الخدمة كافية لجميع احتياجات موقعك؛ ومن المميزات :
1- استضافة DNS مجانية : ( Domain Name System)
توفر ديموفنف استضافة DNS للموقع الخاص بك، وذلك على خوادم ال DNS المخصصة في ديموفنف والتي تعمل بنظام DNS Clusters الموزع جغرافيًا على عدة دول مختلفة، مما يقدم في النهاية سرعة وخدمة عالية الجودة ثابتة ومستقرة لموقعك .ns1.dimofinf.net
ns2.dimofinf.net
ns3.dimofinf.net
2- شبكات اتصال سريعة CDN :
تقوم بعمل Cache للملفات الأكثر طلبًا من الموقع على السيرفرات الخاصة بها، وبالتالي عند طلب الزوار أحد الملفات التي تم عمل كاش لها، فإن الكلاود فلير لا يقوم بإيصال طلبه للسيرفر، وإنما يقوم بتزويده بالملف بشكل مباشر من الكاش؛ لذلك يطلق عليها خدمة توصيل المحتوى أو CDN، وهو يعني أن الزائر يحصل على ما يريد دون استهلاك أي ترافيك من السيرفر، كذلك دون إشغال معالج السيرفر بعمليات إضافية؛ مما يؤدي إلى تحسين أداء السيرفر، وكذلك توفير الترافيك الخاص به.
3- التحكم الكامل لموقعك :
يمكنك من خلال هذه الخدمة التحكم الكامل في بيئة العمل كما ترغب، ويمكنك أيضًا اختيار نظام التشغيل الذي تريده، والتحكم في موقعك بالكامل من ناحية زيادة وانخفاض عدد طبقات الحماية لموقعك، وعند حجزك خدمة الإدارة المتقدمة سنقوم بكل سرور بتنفيذ التعديلات المطلوبة بما لا يتعارض مع برمجة لوحة التحكم، وحل مشاكل الشبكة وحمايتها.
4- أسرع وقت للتجهيز :
تقدم ديموفنف أسرع وقت لتجهيز سيرفرك الافتراضي في ساعتين فقط !
نعم .. بواسطة خبراء في مجال الاستضافة والدعم، وتشمل أيضًا تجهيز السيرفر بإعدادات الحماية المطلوبة لعمل الخادم بشكل آمن ومستقر.
5- أقراص SDD :
جميع السيرفرات الخاصة بديموفنف تعمل على أقوى أقراص من نوع SDD لتقوم بسرعة وصول البيانات في القراءة والكتابة، وتطبيق أوامر قواعد البيانات بكل سهولة، مما يجعل أداء الموقع سريعًا وبجودة عالية.
6- شهادات حماية مجانية SSL :
تقدم ديموفنف أقوى شهادات حماية مجانية لحماية بيانات موقعك بشكل آمن، وتشفير الاتصال بين الزوار والمتصفح، ولكسب ثقة العملاء والزوار.
7- حماية DDOS :
تقوم ديموفنف على توفير الحماية ضد هجمات حجب الخدمة على أكثر من نوع، مثل : (Volume Based , Protocol Attack , Application Layer ) ليصبح موقعك آمنًا تمامًا ضد أي هجمات، لكي لا تفقد أي شيء من موقعك؛ وذلك بشكل مجاني، ويوجد أيضًا حمايات بتقنيات أعلى أخرى وبأسعار منخفضة.
8- الدعم الفني :
توفر ديموفنف دعمًا فنيًا متكاملًا بخبرات عالية جدًا من مهندسين حاصلين على شهادات معتمدة ومتخصصة في أنظمة التشغيل، مثل Red Hat، يعملون 24 على مدار اليوم لحل أي مشاكل يمكن أن تواجه العميل، وللرد على أي استفسارات في أي وقت.
ماهي عيوب السيرفرات الافتراضية VPS ؟

يوجد بالسيرفرات الافتراضية VPS مميزات كثيرة، ولكن يوجد أيضًا بعض العيوب لا بُد أن تعرفها، مثل :
1- تكلفة السيرفرات الافتراضية أعلى مقارنة بالاستضافة المشتركة.
2- تحتاج VPS إلى خبرة فنية لإدارة أنظمة التشغيل، أو إمكانية الحصول على سيرفر؛ ولكن ديموفنف توفر لك خدمة الإدارة المتقدمة.
3- أضعف من السيرفر الحقيقي في الإمكانيات.
ما هي المميزات المتوافقة مع الموقع الخاص بك ؟
( عند أختيارك ما بين سيرفرات الـــ VPS و السيرفرات السحابية) .
سيرفرات ديموفنف الافتراضية

أسعار السيرفرات الافتراضية VPS من ديموفنف :
تقوم ديموفنف بتوفير أفضل الأسعار بإمكانيات عالية الجودة، بأسعار تبدأ من 29$ شهريًا :
تعرَّف على خطط سيرفرات الـ vps من ديموفنف :
- خطة ( VPS 1) : بسعر 29$ شهريًا بدلًا من 35$
بإمكانيات :
Hard disk : 50 GB HDD
Ram : 2GB
CPU : 2Core
Traffic : 2000 GB
و يوجد ايضا خطط أخري يمكنك التعرف عليها و اختيار الانسب لموقعك من هنا
ما الشركات التي تقدم السيرفرات الافتراضية VPS :
Bluehost -1
inmotion hosting -2
A2 hosting-3
Host gator-4
5- Dimofinf
Liquid Web-6
Interserver-7
Hostmonster-8
Contabo-9
ipage-10

الخلاصة :
بعد أن ذكرنا معلومات عن السيرفرات الافتراضية VPS ومميزاتها وعيوبها وأسعارها المتميزة ... ما الذي تنتظرونه الآن لتطوير مواقعكم بخطط السيرفرات الافتراضية المتطورة ؟

لا تفوت هذه الفرصة ... wink
قم بتجربتك معنا، وافتح تذكرة من موقعنا الجديد.
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • شحادة بشير
    05-28-2019 01:29 مساءً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ديموفنف شركة عريقة
    أنا عميل عندهم من حوالي 10 سنوات، وأنا سعيد جداً باستضافة موقعي على سيرفراتهم
    أنصح الجميع بديموفنف؛ حيث ديموفنف هي الأمان، والثقة، والمصداقية، والجودة
    تحياتي لك
أكثر